+
12 بريليانت ملابس أطفال خطوط أن تقول لا لالقوالب النمطية بين الجنسين في أكتوبر 2013، جنيفر Muhms أعلنت ابنته البالغة من العمر 4 سنوات انها تريد ان تكون رائد فضاء لجميع القديسين. ولكن عندما انقلبت أمي وابنة من خلال الكتالوجات زي وشهدت الأولاد الوحيد يرتدي زي رواد الفضاء، فإن الفتاة قد غيرت قليلا عقلها. كان Muhms صديق مالوري كاتشبول تجربة مماثلة. وقالت إنها غير قادرة على إيجاد الملابس الداخلية القطار للبنات، الذي ابنة طفلها طلبت لعيد الميلاد - كانت متاحة فقط للالصبية الصغار. تولى Muhm وكاتشبول الأمور بأيديهم وأطلقت buddingSTEM، خط الخاصة بهم من الملابس تحت عنوان العلوم للبنات. وقد أثارت تلك الحملة كيك ستارتر ناجحة بشكل كبير أكثر من 60،000 منذ إنشائها مارس 2015. BuddingSTEM هو جزء من اتجاه متزايد من ماركات الملابس crowdfunded مع بعثة لتقريع الصورة النمطية بين الجنسين. بالاحباط بسبب عدم وجود تنوع في الفتيان والفتيات ملابس - لا سيما عندما يتعلق الأمر القمصان العلوم تحت عنوان للفتيات - على الأقل من عشرة آباء مختلفة بدأت خطوط صغيرة خاصة بهم من شمولية، وتمكين ملابس الاطفال. في كثير من الأحيان، والآباء يلجأون إلى مواقع مثل كيك ستارتر لتمويل أعمالهم. هذه خطوط الملابس تعمل على مكافحة معايير النوع الاجتماعي التي تبدو منتشرة جدا في خيارات الاطفال خزانة من خلال تقديم الألوان الوردية والأرجوانية للفتيان والفتيات، وكذلك تصاميم مع الشاحنات والديناصورات والكواكب وغيرها من الصور التي درجت على الصبي العش للفتيات. وقال جو هادلي ورغم أن هذه خطوط الملابس الصغيرة تنتج منتجات مماثلة، وسيم في مؤسس الوردي هافينغتون بوست، ونحن لا نرى بعضنا البعض المنافسة بل كمصدر إلهام للحفاظ على تحريك حركة تمكين المرأة إلى الأمام للبنين والبنات. وصغيرة مثل العلامات التجارية قد تكون، الحركة التي تدعمها وتصل ببطء المزيد من الشركات الرئيسية. J. طاقم تبيع حاليا سلسلة من المحملات العلوم تحت عنوان الرسوم البيانية للفتيان والفتيات، وذلك كجزء من شراكة مع المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي. رد اراضي النهاية إلى الامهات شكوى الفيروسي حول تنتج قمصان القوالب النمطية بين الجنسين مع خط من الخيارات المتعلقة STEM للفتيات. دون مزيد من اللغط، وهنا 12-تأسست الأم خطوط ملابس الاطفال التي تتحدى القوالب النمطية للجنسين قميص واحد في وقت واحد. أطلقت تكساس أمي شارون Choksi بنات سيكون مع أشقائها ديفيد ولورا بيرنز في عام 2013 بعد اسفه ابنتها مايا عدم وجود خيارات الملابس المناسب شخصيتها المغامرة. في مارس 2014، وقالت انها نجحت في جمع أكثر من 30،000 في التبرعات كيك ستارتر لتمويل الإنتاج. من القمصان مع الروبوتات، وأسماك القرش، وغيرها من التصاميم متعة السراويل غير قليل أن تترك مجالا لتشغيل حولها، بنات ستكون العروض الملابس التي تظهر أن هناك أكثر من طريقة واحدة لتكون فتاة. كما قال Choksi هافينغتون بوست، فهل بنات كن تصاميم ملابس بألوان وراء الوردي، لا البريق أو الرتوش، والرسومات خرق الصورة النمطية، ويصلح أن يتيح للفتيات تكون الاطفال. وسيم في الوردي هو من بنات أفكار أمي جو هادلي، الذي أطلق خط الملابس مقرها أوكلاند في عام 2007 عندما ابنها طفل كان يمر في مرحلة الوردي والأرجواني كبيرة. كما جاء في العلامات التجارية على شبكة الإنترنت. ونحن نعتقد أن الألوان (مثل الوردي والأرجواني) الصور والنشطة (مثل سيارات المطافئ والأحزمة أداة، والقيثارات الكهربائية) تنتمي إلى الجميع، وينبغي أن تختلط، وليس تقسيم على أساس نوع الجنس. وقالت وزارة القوى العاملة وهافينغتون بوست وسيم في الوردي لا تزال مزدهرة اليوم - مع خط المتزايدة باستمرار من الملابس تمكين - مثل ننسى الأميرة، اتصل بي رئيس قميص للفتيات. وأما ابن Hadleys، والآن بعد 10 عاما ما زالت تعول الأرجواني كما لونه المفضل. جايا Halepete آير من أكتون، التي أنشئت فرجينيا خط الملابس ودعا Svaha تكريما لابنتها البالغة من العمر 3 سنوات، الذي يريد أن يكون رائد فضاء عندما تكبر. استيائهم لعدم وجود القمصان تحت عنوان الفضاء للبنات، قررت أمي لمعالجة ما تعتبره انحيازا كبيرا بين الجنسين موجود في صناعة الاطفال الملابس، وكتبت كيك ستارتر. وتشمل Svahas الزخارف قميص تصميم الرياضية ورجال الاطفاء، الديناصورات، رواد الفضاء، ومعدات البناء. على الرغم من أنها لم تكن قادرة على تحقيق هدفها تمويل كيك ستارتر لها الشهر الماضي، كتب Halepete آير على صفحة الفيسبوك Svaha. آمل أن تكون قادرة على الحصول على هذه القمصان لكم جميعا بطريقة أو بأخرى نأمل في وقت الحقيقي قريبا. بدأت المملكة المتحدة العلامة التجارية الخياطة سيرك في أمي فرانشيسكا ايكينز طاولة المطبخ، حيث أسست الفساتين والتنانير ذات الصلة العلم لابنتها سكارليت باليد. كل الموضوعات التي تهتم بها وبيعها للأولاد فقط على شارع العليا المملكة المتحدة، وقالت انها تكتب على موقع الشركة. أردت أن أقول على وجه السرعة الفتيات مثل سكارليت - الفضاء، الديناصورات، البق والقطارات - هي بالنسبة لك بقدر الأولاد. اليوم، الخياطة سيرك هو عمل ريش تماما أن تبيع الملابس المصنوعة يدويا للعملاء في جميع أنحاء أوروبا، وكندا الولايات المتحدة، وأستراليا، ونيوزيلندا. ألوان نابضة بالحياة والصور المرح وتكثر في التصاميم التي كتبها جيسي جاك. أطلقت سياتل أمي كورتني هارتمان العلامة التجارية من خلال حملة كيك ستارتر الصيف الماضي. والآن أنها تبيع القمصان محايدة بين الجنسين، نيسيس، والمرايل على مخزن جيسي جاك على الانترنت. كما جاء في الموقع، ونحن نعتقد أن تقسيم الحيوانات والأشياء والهوايات إلى فتاة الاشياء وصبي الاشياء هو سخيف، لذلك نقوم بتصميم الأشياء أن كلا من الفتيات والفتيان يستطيع أن يحب. ولكل تي شيرت جيسي جاك تبيع، والعلامة التجارية تتبرع قميص للأطفال المحتاجين. التي Quirkie الاطفال مارس 2014 كخط بتمويل كيك ستارتر من القمصان الوردية للبنات والأولاد. بعض الأولاد مثل الوردي ولماذا لا مؤسس مارتين زوير يكتب على موقع العلامات التجارية. وردي هو مجرد لون وهلم هو الأخضر، والأزرق، والأصفر. اليوم، Quirkie الاطفال تبيع مجموعة متنوعة من القمصان محايدة بين الجنسين في العديد من الألوان والأنماط. عندما ذهب جن نيلسون تسوق لابنتها لأول مرة، وكانت خيبة أمل لتجد أن الإدارات الفتيات كانت مليئة الوردي ووالرتوش في حين كانت الإدارات الأولاد كل شيء عن الشاحنات والرياضة، وزارة القوى العاملة الكندية يكتب على الصفحة كيك ستارتر لها ملابس اطفال ماركة جيل وجاك الاطفال. على الرغم من أنني أعرف الكثير من الاطفال الذين يحبون هذه الأشياء، فإن معظم الأولاد إلى أكثر من الرياضة فقط، ونحن بحاجة لاقول الفتيات أنه حتى إذا كانت مثل الأميرات، بارد لمثل غيرها من الاشياء - مثل الديناصورات - أيضا بعد جمع أكثر 20000 لتحويل رؤية العلامة التجارية لها في الواقع يونيو الماضي، نيلسون تبيع الملابس الملونة للأطفال المغامرة على موقع جيل وجاك الاطفال. مع خط تمكين القمصان والكتب للبنات، المنطقة الحرة الأميرة تقدم بديلا للأميرة والوردي. يقول مؤسس ورئيس ميشيل يولو كانت ابنتها المشاكس غابرييلا مصدر إلهام للعلامة التجارية، كما أنها رفضت ارتداء الثياب، والدانتيل، والأكمام منتفخة، وغيرها من الملابس جرلي نمطية. كما تنص يولو على موقع المنطقة الحرة الأميرة. الفتيات بحاجة إلى معرفة أن يتمكنوا من فعل أي شيء يريدونه - يمكن أن تشمل يدق مسمارا في جدار أو إصلاح صنبور كسر. خلق الامهات سياتل جنيفر Muhm ومالوري كاتشبول BuddingSTEM بعد الربط على الإحباط المشتركة بينهما في عدم وجود خيارات الملابس للمساحة وبناتهم المحبة للقطار. وقد رفعوا حملة كيك ستارتر ناجحة بشكل كبير أكثر من 60،000 والعد حتى الآن. وقال مؤسسو هافينغتون بوست تقديم القمصان العلوم تحت عنوان، والسراويل والفساتين، وحتى الملابس الداخلية، BuddingSTEM يتيح الفتيات ارتداء الملابس التي تتحدث لمصالحهم. بنات سوفت لديك لجعل الاختيار بين أن يكون المؤنث والتعبير عن حبهم للعلم، أو الرياضة، أو أي شيء حقا بعد رفع مذهل 215691 على كيك ستارتر. الامهات العاصمة في منطقة ريبيكا Melsky وإيفا سانت كلير من الصعب في العمل وبذلك الأميرة تصاميم الملابس ممتاز في الحياة. ونحن نعتقد أنه إذا كان يحب فتاة الأرجواني وأيضا يحب الشاحنات وأنها ينبغي أن تكون قادرة على ارتداء ثوب شاحنة الأرجواني. وإذا كان يحب فتاة الأميرات والأجانب أيضا، ثم تنورة الأميرة الغريبة بالنسبة لها، يقرأ الصفحة كيك ستارتر. تسلق الأشجار هي القادمة تي شيرت العلامة التجارية تستعد لإطلاق هذا الصيف. أمي شيريل ريكمان و، ابنة مجنونة بكرة القدم المحبة للديناصور عمرها 6-لها تصور لهذه العلامة التجارية كحل لعدم وجود ملابس للبنات مع هذه المصالح. الفتيات مثل الديناصورات، والروبوتات وحوش جدا، وينبغي أن تكون قادرة على العثور على ملابس تتميز هذه الزخارف في الممر الفتيات، ريكمان يكتب على صفحة الشركة الفيسبوك. وقالت وزارة القوى العاملة وهافينغتون بوست، وهي نسبة من أرباح كل تي شيرت بيعها سوف تذهب إلى الغابة الاستئماني لزراعة المزيد من الأشجار، لأن الفريق الأشجار تسلق يحب الأشجار (والتسلق عليها). من لها إيجابية القمصان صورة الجسم لتصاميم إعادة تعريف جرلي لها، الضفيرة الزملاء Ballcap الأصدقاء يوفر مجموعة كبيرة من الملابس تمكين للبنين والبنات. خلق أمي ميليسا اتكينز الوردى العلامة التجارية لمكافحة القيود والقوالب النمطية محبطة لاحظت في ملابس الأطفال. كما جاء في موقع الضفيرة الزملاء Ballcap الأصدقاء. ميليسا يريد الملابس التي تعكس طفولة مبتكرة ومتنوعة لابنتها وابنها. PPBB هو كل شيء عن دعم فكرة أن هناك العديد من الطرق لتكون طفلا وأن كل طفل هو كامل من رائع.
No comments:
Post a Comment